دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-14

المومني : الانتخابات مرتبطة بالحالة الوبائية و هذا ليس تلميحا في تاجيلها

الرأي نيوز :
 

عبدالله العظم


قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني ان تمديد تاريخ اجراء الانتخابات الى ما بعد 10 تشرين الثاني مرهونا بحالة تفشي وباء كورونا لا قدر الله للحد الذي لا يسمح به اجراء الانتخابات و في حال ان اجبرت الحكومة على اقرار الحظر الشامل و عدم تعريض المجتمع لمخاطر الوباء .

و اعتبر ما جاء في تصريحاته امس ' للمملكة ' ليس تلميحا كما يعتقده البعض من انها تصريحات تمهد و تلمح الى تاجيل موعد الانتخابات

و كان المومني قد اوضح امس الاثنين لـ ' قناة لمملكة' إن الهيئة يحق لها تأجيل الانتخابات النيابية المقبلة في دائرة أو أكثر إذا كان وضعها الوبائي غير جيد.

و أن التأجيل لا يكون لفترة طويلة لم يحدده القانون .
عدد المشاهدات : ( 3394 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .